Wednesday 6 December 2017

كريغ هاريس - الفوركس - تاجر


كريغاريسفوريكس (كريغ هاريس) مراجعة لقد كان ما يقرب من 22 شهرا منذ أن اشتريت التدفق الطبيعي من كريغ هاريس. وكان نجاحي التجاري من 26 أغسطس 2013 إلى 26 سبتمبر 2013، 35 فائزا ل 45 حرفا، وهو معدل ربح 78، ل 383 نقطة. الأمور تأتي أخيرا معا بشكل جيد جدا. يعمل نظام كريغس، ولكن يجب عليك القيام بواجبك. أنا أستفيد من العمل لحسابهم الخاص، لذلك أنا قادرة على دراسة أو مراقبة الأسواق حوالي 40-60 ساعة في الأسبوع. منذ 26 أغسطس 2013، في الأيام التي تداولت، لم يكن لي يوم خاسر. التدفق الطبيعي هو نظام ثبت، مربحة عندما يقترن تفانيكم والعمل الجاد. التصحيح الوحيد الذي يجب أن يكون أول استعراض بلدي هو أنه بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام منصة التداول MT4، إنشاء حساب حقيقي واستخدام المال الحقيقي، حتى لو كنت تتداول فقط 0.10 نقطة. ليس هناك بديل عن استخدام النقد الفعلي لأن لديك أكثر من مصلحة في الصفقات، وسوف تكون أقل احتمالا لتشكيل عادات سيئة. 2012-05-01 5 مراجعة النجوم: لقد كنت كريغ هاريس طالب منذ 16 يناير 2012. وقد زادت قدرات التداول بلدي أضعافا مضاعفة منذ الدراسة والتعلم نظام التدفق الطبيعي. كريغ يجعل من الواضح للطلاب المحتملين قبل البدء في هذا البرنامج أن تداول الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تكرس نفسك لوضع في الوقت والطاقة للتعلم نظام التدفق الطبيعي. يجب أيضا أن تكون على استعداد للاستثمار في نفسك. وهذا يعني شراء نظام التدفق الطبيعي ووضع في وجهه مع السوق. تداول الفوركس ليس سهلا، فهو مشابه لتعلم مهنة جديدة، والطريقة الوحيدة التي سوف تصبح يتقن هو مع الممارسة. سوف الكفاءة الخاصة بك في تداول الفوركس تحسين مع الإرشاد كريغس. التداول في غرفة الدردشة الحية مع كريغ لا تقدر بثمن لأنه يجيب على أسئلة الطلاب على الفور. التجار قادرون على الحصول على إجابات لأسئلتهم في الوقت الحقيقي، كما تتحرك الأسواق. هند البصر هو عام 2020، وأنه من السهل أن أقول كنت قد فعلت هذا أو فعلت ذلك، ولكن ليس هناك بديل للتداول العيش ومعرفة أن هناك شخص يمكن أن تساعد عندما كنت قد تحتاج إلى التشجيع أو التعزيز الإيجابي. كريغ هو معنا، كل يوم لمدة ست ساعات على الأقل، ويمكنك العثور عليه في كثير من الأحيان على الانترنت في أوقات أخرى، وكذلك. كريغ هو الوصول إليها، ولا شك في ذلك. ما أجد جاذبي حول يجري في غرفة الدردشة هو كيف يجيب كريغ أسئلة بسيطة ومعقدة بطريقة مهنية. بغض النظر عن عدد المرات التي يمكن طرح الأسئلة نفسها خلال جلسة التداول أو طوال الأسبوع، فإن إجابات كريغس مدروسة ومعالجتها بطريقة مهنية ومهذبة. كما تشجع كريغ الطلاب على مساعدة بعضهم البعض. القدرة على الدردشة مع التجار الآخرين والتعلم من خبراتهم كبيرة الحصول على منظور الآخرين حول كيفية قراءة الرسم البياني كما الإعداد التجاري هو تشكيل لا تقدر بثمن. التعلم من الآخرين يجعل منحنى التعلم أقل قليلا حاد. أنا أوصي نظام التدفق الطبيعي، مع التحذير واحد، يجب أن تكون على استعداد للقيام بهذا العمل يجب أن تعامل هذا كما لو كنت حضور دروس في الكلية أو الجامعة أو كما لو كنت تشارك في التدريب على العمل، لأن هذا هو ما هو. إذا وضعت في ذلك الوقت، سترى النتائج. إذا أصبحت طالب كريغ هاريس، كنت تستثمر في نفسك، لذلك الحصول على أكثر من ذلك. عندما بدأت التداول مع كريغ في يناير، كنت أتعلم النظام تماما مثل أي شخص يتعلم شيئا للمرة الأولى. أنا جعلت حصتي من الأخطاء ولكن هذا موافق لأنني كنت تعلم. أنا لا تزال لمعرفة المزيد كل يوم. لقد تمكنت من تحقيق نجاحي التجاري من كسب 10-20 نقطة يوم أو يومين في الأسبوع، لكسب باستمرار 20-40 نقطة يوميا في المتوسط، مع أكثر من يوم واحد بعد أن كسب أكثر من 110 نقطة اتبع قواعد كريغس. تداول حساب تجريبي حتى تكون مربحة باستمرار شهرين على التوالي. تبدأ صغيرة والتركيز على كسب النقاط. إذا كنت كسب باستمرار النقاط ثم كنت جيدا في طريقك إلى مستقبل مشرق. إذا كنت تتبع القواعد، وضعت في وجهه مع السوق، وممارسة الصبر والانضباط، وسوف تتعلم مهارة من شأنها أن تغير حياتك صباح الغد. سأغادر رحلة لمدة عام. وذلك بفضل التداول يجعل من الممكن. جهاز كمبيوتر محمول و 22 شاشة أخرى وأنا جيدة للذهاب. ) كانت رحلة كبيرة منذ أن بدأت هذا المشروع. وركوب رولر كوستر في بعض الأحيان. أنا انفجرت حساب 12K مرة واحدة وأنا كده ولكن لم أكن التخلي عنها. ظللت عيني على الجائزة هنا أنا متداول بدوام كامل في 25 عاما الذين يعيشون أحلامي في وقت واحد. أنا مباركة أود أن أقول فقط الأسبوع الماضي أنا أكثر من 600 نقطة و 500 على الأقل منهم من الصفقات التي دعوت في غرفة الدردشة. كل هذا العمل الشاق يدفع في نهاية المطاف. كل ما أريد قوله هو أي شيء ممكن. إذا كنت تريد شيئا في الحياة مجرد الذهاب وجعله يحدث يعيش مرة واحدة :) أتمنى لكم كل النجاح 2012-11-06 5 ستار مرحبا جميع. لذلك إعادة كتابة مراجعة هنا. حتى إذا لم يكن لديك في غرفة الدردشة ما تنتظرون. لقد كان مع كريغ لمدة 3 سنوات حتى اعتبارا من اليوم أعتقد. أن التعليم الوحيد لدي من فكس. ربما 3-4 أشهر من شراء الروبوتات و بس الكتب. على أي حال إم الأصغر في غرفة الدردشة 25 سنوات القديمة و إم التداول بدوام كامل. إم متسقة ما يقرب من لا يصدق. إم مثل مصغرة كريغ الآن. لول أنا مساعدة التجار الجدد الذين يأتون ويكافحون قليلا. أنا باكتست معهم. لذلك أوصي يا رفاق الانضمام والبدء في صنع المال معنا .. أراك على الجانب الفائزين 2011-08-12 5Star جيدا لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك بكثير هذا بالطبع هو مدهش إذا كنت تريد أن تجعل المال النقد الاجنبى هذا الطريق. التدفق الطبيعي. لقد كنت مع كريغ لبعض الوقت الآن. إم واحد من أصغر 23 عاما. قبل هذه الفئة لم أكن أعرف حتى كيفية وضع والنظام في منصة MT4. بالكاد يعرف أي شيء عن التداول باستثناء تلك 100 الروبوتات وخدمات الإشارة. على أي حال أنا أحب الدردشة والجميع في مثل منزل جديد :). يمكنك تسجيل كل ليلة، كنت التجارة، وجعل المال، وجعل النكات تضحك متعة وتعلم الكثير. أنا لا تحتاج إلى كريغ للتجارة بعد الآن يمكنني التجارة من تلقاء نفسها و لا عظيم. أحصل على بلدي 40 يوم. معظم الوقت وبعض أسابيع أفضل. انتهيت أكثر من 400 نقطة هذا الأسبوع التداول من تلقاء نفسها. لذلك أوصي هذه الدورة إلى أي شخص يكافح في الفوركس الذي يريد أخيرا لكسب المال. نراكم جميعا في الدردشة :) 2009-12-08 5Star ماذا يمكنني أن أقول آخر من أن إم سعيد جدا أن إيف انضم كريغ وجميع الآخرين في هذه الحياة تتغير الفرص. كمتداول جديد، كنت متشككا بعض الشيء في البداية لشراء هذه الفئة بسبب السعر ولكن بعد 3-4 أشهر من (و حولها) شراء هذا الكتاب الاليكتروني وأن الروبوت وهذا النظام وكل هذا الثيران قررت أن القفز فيها. تعلمون عندما تريد شيئا في الحياة لديك لاتخاذ الإجراءات وجعله يحدث. وهذا ما فعلته. على أي حال بعد 3 أسابيع فقط ونصف إم بالفعل رؤية النتائج. إيف كانت مربحة (40 نقطة وأكثر) لمدة 8 أيام الماضية في الصف حتى أن بداية جيدة. أنا ذاهب إلى تحديث هذا الاستعراض في حوالي 3-4 أشهر لنقول جيدا كيف لها الذهاب. أوصي هذه الفئة لمن يريد أن يكون ناجحا في سوق الفوركس والذي يريد أن يعيش من ذلك في المستقبل حتى الآن. كريغ هاريس بالطبع (فيديو، بدف، مؤشرات MT4) كريغ هاريس كورس (فيديو، بدف، مؤشرات MT4 ) كريغ هاريس الفوركس التعليم والمؤشرات 8 سنوات منذ عندما كنت قد بدأت أتمنى لو كان شخص ما لتوجيه لي من خلال أساسيات التداول الحقيقي الفوركس. على سبيل المثال استغرق مني بعض الوقت أن نفهم أن السمسرة تقدم جميع أنواع إشارات التدريب الحرة والتنبيهات لأنها تريد منك أن تتاجر من خلال شركاتهم. ولكن ما لا أقول لكم هو أنهم يأخذون الجانب الآخر من كل التجارة (التجارة ضدك). وبعبارة أخرى إذا كنت الفوز أنها فضفاضة، لذلك في مصلحتهم القصوى بالنسبة لك لتفقد حتى يتمكنوا من الفوز. وهذا يعني أنك سوف تواجه إعادة الاقتباس، تأخر محطة التعامل وحتى أي رد على إدخالات التجارة الخاصة بك. كل ذلك في نهاية المطاف تفقد لك المال. لحسن الحظ هناك بعض الخيارات للتاجر. وقد توقفت العديد من شركات الوساطة والبنوك هذه الممارسة وصادقة مع الإدخالات والمخارج الخاصة بك. تحتاج إلى التسوق في جميع أنحاء والعثور على تلك السمسرة والبنوك. طريقة أخرى لضمان تعبئة جيدة هي استخدام ما يعرف باسم وسيط تقديم (إبس). هذه هي الشركات المستقلة التي تمثل العديد من التجار في نفس الوقت. من خلال القيام بذلك أنها توفر نفوذ مع الوسطاء والبنوك، لأنه في حين أن الوساطة أو البنك قد تجاهل لك كفرد أنها لن تتجاهل مئات من التجار (هناك سلامة في الأرقام). عموما هذه البكالوريا الدولية وجدت أفضل السمسرة والبنوك للتعامل مع والتي توفر لك الكثير من الصداع في محاولة للعثور على ثم اختبار لهم لنفسك. كنت ممثلة وأنها لا يكلفك أي شيء لأن الوساطة والبنوك ترغب في التعامل بأعداد أكبر وليس في تويسي نيسي. الوساطة والبنوك تدفع الهيئات المصرفية الدولية لجلب الأعمال لهم حتى لا تضطر إلى. هناك استراتيجيات أخرى تحتاج إلى معرفتها إذا كنت ذاهب للتجارة من خلال الوساطة، وأنا تغطية هذا بمزيد من التفصيل في بلدي بلوق. تحقق من بلدي بلوق كما لا تتردد في تسألني أي أسئلة تداول العملات الأجنبية قد يكون لديك، مع بلدي 8 سنوات من الخبرة يمكنني تقصير منحنى التعلم الخاص بك بشكل كبير، بحيث يمكنك أن تكون تاجر أكثر ربحية. من أجل أن تبدأ ممارسة ما أنا تظهر لك على الرسوم البيانية سيكون من الأفضل إذا كان لديك منصة MT4 تحميلها. بعد تثبيت منصة MT4 يجب عليك الآن تثبيت المؤشرات. المؤشرات التي أستخدمها لتجارة سوهل هي: ستوستيكش بطيئة (سس) مع إعداد 8 3 3. فركتلات و سوبورتريسيستانس. أنا أرفق مؤشرات سس و سوبورسيستانس وتتردد في وضعها على الرسوم البيانية الخاصة بك. فراكتلات هي بالفعل جزء من حزمة مؤشر الرسم البياني. وبمجرد الانتهاء من تثبيت المؤشرات الخاصة بك يمكنك الآن فتح الرسوم البيانية الخاصة بك ومن المستكشف الذهاب إلى مؤشرات مخصصة وإضافتها. سوف فيديو سوهل، والفيديو مذبذب وعدد كبير (بن) فيديو تعطيك استراتيجية قابلة للتداول لطيفة أن أدعو سوهل التجارة وأنا استخدامها كل يوم. المذبذب الفيديو هو بسيط وسوف يكون من المنطقي حتى للمبتدئين العلامة التجارية الجديدة. هذا هو الجزء التالي من ثلاثة عوامل التي تحتاج إلى النظر فيها في كل مرة كنت تبحث لدخول التجارة. لذلك تأكد لمشاهدة الفيديو سوهل مرة أخرى، ومشاهدة هذا المذبذب الفيديو بضع مرات للتأكد من أنك تفهم. بدء مشاهدة الطبيعية صعودا وهبوطا تدفق السوق فيما يتعلق يتأرجح وتبحث عن اتفاق مع سس. أيضا مرة واحدة حصلت على هذه التجارة إلى أسفل، بدأت حقا أن تكون متسقة في ربحيتي، وهذا هو عندما لدينا نمط الحياة تغيرت حقا. كنت أعرف كيفية كسب المال بينما كنت في إجازة زوجتي وأنا بدأت البقاء ذهب لفترة أطول، بدلا من الاضطرار إلى العودة إلى ديارهم بعد رحلة عطلة نهاية الأسبوع أو حتى بضعة أيام لأنني اضطررت إلى الذهاب إلى العمل يمكنني البقاء 10-14 أيام وقتا ممتعا ولا تقلق بشأن الفواتير. بسبب الرافعة المالية من الفوركس أنا فقط لم يكن في حاجة لجعل قتل كل يوم. كنت فقط بحاجة إلى أن تكون متسقة مع 40 نقطة في اليوم الواحد. سوف أرقام كبيرة فيديو تساعد على ربط معا سوينغس و مذبذب ل سوينغ هايزوينغ التجارة منخفضة. أريد إدراج إخلاء المسؤولية هنا: يرجى أن نضع في اعتبارنا أن ما أعطيه لك هي أدوات لاستخدامها مع اختيارات التجارة الخاصة بك. هناك أجزاء متعددة للتداول. نحن نستخدم أدوات مثل المؤشرات، والألياف، ومؤشرات التذبذب، قناة طوكيو، أخبار، الصيغ إدارة الأموال، وحتى نقاط الدخول مثل البنوك الوطنية ووقف الخسائر لتنفيذ التجارة. لديهم قواعد، ولكن لا تتداول حقا الاستراتيجيات. هذا هو الجزء الآخر من التداول، ومعرفة ما يجب القيام به مرة واحدة في تجارة ويذهب ضدك ويوقف لكم، وبعد معرفة كيفية اتخاذ المعلومات التي اشترتها للتو مع فقدان الخاص بك وتكون قادرة على الذهاب الحصول على المال الخاص بك الى الخلف. لا تخشى أن تأخذ الخسارة. معرفة ما يجب القيام به عندما يكون السوق متقطع. معرفة كيفية تحديد الاتجاه ليس فقط في اليوم ولكن من الدورة. فهم ليس فقط التدفق الطبيعي ولكن أيضا علم النفس من الخوف والجشع الذي يدفع الجميع بما في ذلك نفسك. معرفة السوق بشكل جيد بحيث يمكنك مكافحة الاتجاه التجارة داخل التدفق الطبيعي للسوق. مع العلم أنه يمكنك فقط الدخول في السوق في أي اتجاه في أي وقت وتكون قادرة على الخروج داخل التجارة أو اثنين مع الربح الإجمالي. لكل أداة سوف أعطيكم هناك جزء مضاد لها علاقة مع التدفق الطبيعي، استراتيجيات متعددة، والخبرة، والجلسات كنت تتداول، الوقت من اليوم، نطاقات، السعر العمل، وحتى الثقة الخاصة بك. ما أتحدث عنه هو المخطط الخاص للتجارة. هذا هو المكان والسبب في الغالبية العظمى من التجار دونت الحصول عليه. هذا ليس شيئا يمكنك الحصول عليه بين عشية وضحاها أو حتى في أسابيع أو أشهر يأخذ سنوات من التداول لفهم هذا. حتى إذا كان هذا لا معنى بالنسبة لك. يعني يعني أنك لم تتداول طويلة بما فيه الكفاية. لا يشعرون سيئة كما معظمهم في نفس المكان بالضبط. الجزء الأصعب من هذا لفهم لمعظم هو: أنت لا تعرف ما كنت لا تعرف إذا كنت تريد حقا لتغيير حياتك المهنية، إذا كنت تريد حقا لتغيير نمط حياتك، إذا كنت تريد حقا لكسب الدخل الرقم 6 عالية ولا تأخذ سنوات للقيام بذلك، ثم هناك طريقة واحدة فقط لتقصير منحنى التعلم هذا. كيف يتعلم أي شخص أن يكون جيدا في ما يفعلونه أي كمية من الكتب والدورات والندوات وخدمات الإشارة يمكن أن تحل محل شخص ما يأخذك من خلال عملية مما يتيح لك تجربة مرارا وتكرارا. التداول ليس شيئا يمكنك الحصول عليه لوحدك دون وضع في يارس أوف فاس تايم. تذكر أنك لا تعرف ما كنت لا تعرف. لذلك أنت ذاهب الى ان تجعل من تشوتيب تدرس من قبل شخص يعرف كيفية التجارة، أو أن تكون على استعداد للتجارة 20 ساعة في الأسبوع الحد الأدنى لعدة سنوات، أو كويت كل شيء آخر مضيعة للوقت والمال. A النفايات من وقتك والمال بالمناسبة، ونحن سوف يتم ذلك مع المسح قريبا وسوف تفاجأ في كم هو مثلك تماما. يرجى مشاهدة جميع أشرطة الفيديو 4 عدة مرات. هذا سوهل التجارة هي تقنية الدخول التي يمكنني استخدامها كل يوم. بل هو أداة التي تجعل إدخالات التجارة الميكانيكية. وهي ليست استراتيجية تجارية. وتشمل استراتيجيات التجارة عوامل أخرى مثل: تحديد الاتجاه، تحديد الجلسة، تحديد الوقت التجاري، تحديد قناة طوكيو، تحديد إدارة المخاطر، وتحديد الأخبار. وقد قلت ذلك، مع الممارسة في التداول مع تدفق أعلى وأسفل الطبيعية من السوق يجب أن تكون قادرة على الحصول على 40 نقطة في اليوم من الربح. نصيحتي ستكون لإنهاء بمجرد الحصول على الخاص بك 40 نقطة ل دون جميع أجزاء أخرى من التداول في Play..you سوف على التجارة دون المعرفة المناسبة وسوف تفقد. مرة واحدة كنت قد تعلمت ويمكن تطبيق الأجزاء الاستراتيجية للتجارة (الجانب العقلي)، ثم سيكون لديك مخطط للتجارة ويمكن أن تنمو حقا حسابك أضعافا مضاعفة. كريغ هاريس ستوشاستيكش الأسلوب هذه هي مجموعة مناقشة جديدة من شأنها أن تناقش كيف ستوشاستيكش يستخدم مع برنامج التي أنشأتها كريغ هاريس. وكثير منكم سوف يتابع من المنتدى اسمه أسرار العشوائية (مجموعة المناقشة) التي كتبها ريد التاجر. المنتدى العظيم والمشاركين كبيرة. كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليتم دعوتهم من قبل كومباسفكس لحضور ندوة عبر الإنترنت عرضها مؤخرا. وكان أحد المتحدثين الرئيسيين هو كريغ هاريس. وقال انه ينظر في السوق بشكل مختلف عن معظم التجار وكان على استعداد لتقاسم سنوات من الخبرة معنا. سوف تفتح هذه المناقشة عينيك وتوسع تفكيرك في سوق الفوركس وكيفية تداوله. لقد وجدت أنه بسيط ولكن عميق. وأود أن جميع الأعضاء للذهاب إلى فكس وتحميل حساب تجريبي. استخدام منصة ميتاتريدر 4. بينما كانت تناقش كل يوم جوانب مختلفة أود منك أن ترى بالضبط ما إم رؤية. سيكون هناك ارتباك أقل إذا كنت من فضلك يرجى القيام بذلك. وسوف يتم نشر بعض المؤشرات المخصصة وكذلك بعض أشرطة الفيديو ونحن تقدم. كريغ يعلم على الرسم البياني 15 غبوسد دقيقة. وسوف نناقش ما ناقشه باستخدام قواعده. لقد أجريت تعديلات شخصية لتناسب شخصيتي وأسلوب التداول. وسوف نناقش تلك أيضا. لقد فقدت بين 60-70 من رؤيتي قبل 10 سنوات حتى أتمكن من المشاركة في خطوط أكبر قليلا. من فضلك لا يشكو. أعيش في ولاية أوريغون و التجارة عادة 1-3 مرات في اليوم. سوء احترام لك و أتوقع نفس منك. لا اسم الدعوة أو هبوطا من فضلك من الأعضاء الآخرين. إذا لم تكن سعيدا هنا يرجى الانتقال بهدوء على. كنا نحب أن تصبح عضوا مشاركا حيث يمكننا تبادل والتعلم معا. ونحن نشجع الجميع على نشر الرسوم البيانية هنا في هذا المنتدى للثناء أو المناقشة. وأنا أعلم أن العديد منكم سوف تبذل المزيد من النقاط قريبا. وفي نهاية البرنامج التعليمي على الويب أجروا دراسة استقصائية. كان هناك أكثر من 3000 شخص. استغرق حوالي ألف المسح. الإجابات قد مفاجأة لك و إل حصة تلك أيضا. رؤية السوق بطريقة جديدة كليا. لقد رأيت ذلك. ولكن الأرقام لم تتصل قبل مثل أنها سوف الآن. إل الإجابة على جميع الأسئلة ولكن تذكر أنني بحاجة إلى وقت للتداول أيضا. يرجى طرح أسئلتك في المنتدى حتى يتمكن الآخرون من التعلم أيضا. لدينا العديد من الأعضاء الأقوياء الذين سيكونون سعداء لمساعدتك على طريقك إلى النجاح. 61210 أوبديت: نيوريو - بادج 123، بوست 1840، m15-swinger. weeblyindex. html 1-12-11. تحديث: الصفحة 202، بوست 3018 (5 ميثود أمب 21233 ميثود) انضم في مايو 2008 الحالة: غراند بوباو 1،488 المشاركات ثانكس جاز. لقد تلقيت للتو هذه الرسالة الإلكترونية من شريك تجاري بدوام كامل يحتوي على معلومات متينة عن التداول. أنا شخصيا أعتقد أنه ينطبق على جميع الأطر الزمنية. النظر في رسالته: لقد تم التداول لمدة 7 سنوات حتى ذلك تعلمت شيئا أو اثنين حول هذا العمل. لا أستطيع أن أقول لكم ما فعله الآخرون في وقت مبكر لتصبح التجار الناجحين ولكن أستطيع أن أقول لكم ما فعلته. حتى هنا هي الخطوات الحاسمة أخذت التي جعلتني تاجر مربح: كانت الخطوة الأولى لاختيار إطار زمني واحد. بحلول هذا الوقت، كنت قد تم تداول الفوركس لمدة 6 أشهر حتى عرفت طريقي حول الأسواق. سرعان ما علمت أن الرسوم البيانية الإطار الزمني أصغر من الصعب تحليل لأنها غير منتظمة وعرضة لحركات عشوائية. قررت أن تقفز إلى الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات و أنا مافت بدا مرة أخرى منذ ذلك الحين. وأعتقد اعتقادا قويا أن كل تاجر يجب أن تتداول على الرسوم البيانية ساعة أو أعلى. النقطة ليست كثيرا ما الإطار الزمني أنا تداولت حقيقة أن اخترت إطار زمني واحد، وتمسك بها. بالنسبة لي كان كل شيء عن تبسيط التداول حتى أتمكن من تعلم أكثر كفاءة للتجارة. لذا فإن النظر إلى إطار زمني واحد كان له فوائد عديدة: 1. سمح لي بالتركيز على التعلم إطار زمني واحد، وبالتالي إزالة الكثير من الارتباك الذي يمكن أن يكون عند شعوذة إطارات زمنية متعددة. 2. أعطني الرسوم البيانية أقل للنظر في وسمح لي التركيز أكثر على تحليل زوج عملة واحدة. 3. توقفني من أكثر من تحليل زوجي. وبالنظر إلى الكثير من الأطر الزمنية أعطاني إشارات متضاربة. عموما وجود إطار زمني واحد يبقيه بسيط. وكان هذا هو بالضبط نفس المفهوم كما اختيار إطار زمني واحد. انها مجرد تبسيط التداول بلدي التركيز فقط على زوج واحد. عندما كنت تاجر المهنية جعل طن من الأرباح يمكنك التجارة العديد من أزواج كما تريد. ولكن كما كنت تعلم أفضل للتركيز على زوج واحد. هيريس لماذا: 1. كل زوج فريد: تداول زوج واحد يسمح لك أن تتعلم كيف أن هذا الأنفاس الزوج. سوف تعرف الكثير عن زوج واحد بدلا من معرفة قليلا حوالي 5 أزواج. 2. يسرع التعلم: تداول زوج واحد مع إطار زمني واحد يعطيك فقط 1 الرسم البياني للنظر في. هذا يسمح لك لتركيز كل ما تبذلونه من التحليل على زوج واحد. الفكرة وراء اختيار زوج واحد للتجارة هي فكرة بسيطة. هو كل شيء عن تبسيط التداول حتى تتمكن من تعلم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وهذا أمر ضروري للغاية. لا أقصد أن أضع أهدافي على أساس تجاري. أعني أن أضع نفسي أهدافا أسبوعية وشهرية. لقد ناقشت في هذه المقالة السابقة مدى أهمية الانضباط. كمبتدئ، ما كنت بحاجة قبل كل شيء آخر كان الانضباط والطريقة التي أصبحت منضبطة من خلال وضع الأهداف. نظرت إلى طريقة بلدي وقررت أنها قادرة على توليد حوالي 50-70 نقطة في التجارة، مما يتيح لي في المتوسط ​​اثنين من الصفقات في الأسبوع. لذلك وضعت هدفي نقطة بيب لي 100 نقطة. عندما التقيت هدفي توقفت عن التداول لهذا الأسبوع. لماذا كان هذا مهم جدا كان من المهم لأن 1. أعطى هيكل التداول بلدي وسمح لي أن تخطط للمستقبل، على المدى الطويل. 2. أعطاني هدفا لهدف بدلا من التداول بلا هدف. هذا ليس كل ما فعلت الرغم من ذلك. قاتلت ضد أكبر المزالق النفسية، والتي ناقشتها سابقا في هذه المقالة، مثل الميل إلى الإفراط في التداول وعدم الانضباط. الرغبة في أوفرتريد هي واحدة من أكبر المشاكل يواجه المتداول مبتدئ. إذا كان لديك هدف مجموعة بمجرد الوصول إليها يمكنك الاسترخاء، وتأخذ من السهل لبقية الأسبوع. فإنه يزيل أن التجار الضغط وعادة ما يكون لجعل المزيد والمزيد من النقاط. كما أنها تبقي لكم منضبطة لأنه يعطيك خطة منظمة التي يمكنك التمسك بها. إذا كنت تتبع هذه الخطوات 3 أنا يمكن أن تضمن لك أن التداول الخاص بك وسوف تحسن بشكل كبير. وسوف يستغرق وقتا طويلا ولكن إذا كنت تستطيع التمسك بها سوف تبدأ في ملاحظة التحسينات. إذا كنت ترغب في النجاح تحتاج إلى تبسيط التداول الخاص بك وتحتاج إلى أن تصبح منضبطة. الفوضى والتعقيد سوف تحصل على أي مكان. شكرا، نيك B مؤسس رئيس أمب من Forex4Noobs نصيحتها الجيدة. المستهلكين إبي كبير، بالنسبة للمستهلكين. كريغ هاريس الفوركس التوجيه Pro4xmentor A المخادع الحقيقي من أسوأ نوع، لا يعرف شيئا عن التداول ولكن الكثير عن الكذب الإنترنت إذا عملك هو على استعداد لجعل الالتزام رضا العملاء انقر هنا الآن .. أنا الانضمام فوريكس كريغ بالقرب من بداية عام 2009 بعد الحديث له عبر سكايب وتبادل البريد الإلكتروني معه. انه يبيع 1 سنة التوجيه الشخصي، لكنه يصر على فواتيره لك لدورة 2 يوم ل 5999. أجلس من خلال يومين من الدرس وكان القمامة. عليك أن تتساءل لماذا يتم اتهام كما دورة لمدة يومين مع أي حالة استرداد على الاطلاق. في غرفة الدردشة سكايب جلست لمدة 5 أشهر في كل يوم كان نفس الناس، مرارا وتكرارا، ويقول كيف عظيم هاريس كريغ هو ويقول كم عدد النقاط التي يقومون بها. أحصل على الانطباع أنهم في ذلك معا. عند محاولة طرح الأسئلة يأخذ أيام للعودة لي، بعيدة كل البعد عن 6000 دولار التوجيه الشخصي. إذا نظرنا إلى الوراء أنا الآن مقتنع بأنه ليس لديه فكرة عن التداول، وقال انه فقط كسب المال شحن هذا الهراء من الطلاب. لا تشتري فيه. تم نشر هذا التقرير على تقرير ريبوف على 01092010 06:10 صباحا وهو سجل دائم يقع هنا: ريبوفريبورتريبورتسكريغ-هاريس-فوريكس-منتورنينتيرنيتكريغ-هاريس-فوريكس-التوجيه - pro4xmentor-a-ترو-سكامر-أوف-ذي-أسست-كيند - knows لا شيء واحد في 551414. وقت النشر المشار إليه هو توقيت أريزونا المحلي. أريزونا لا يراقب المدخرات الصيفية حتى آخر الوقت قد يكون الجبل أو المحيط الهادئ اعتمادا على الوقت من السنة. يحتوي تقرير ريبوف على ترخيص حصري لهذا التقرير. قد لا يتم نسخها دون الحصول على إذن خطي من تقرير ريبوف. قراءة: المواقع الأجنبية سرقة المحتوى الخاص بنا البحث عن تقارير إضافية إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من التقارير مزق قبالة على هذه الشركةفرادى، ابحث هنا: من أجل ضمان أفضل النتائج في البحث الخاص بك: حافظ على اسم قصيرة قصيرة أمبير، ومحاولة مختلفة الاختلافات في الاسم. لا تضمن، S، Inc.، كورب، أو ليك في نهاية اسم الشركة. استخدم فقط الجزء الأول من الاسم للحصول على أفضل النتائج. فقط البحث عن اسم واحد في وقت واحد إذا كان لدى الشركة العديد من أكاس. ريبورت أمب ريبتال الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو موظف سابق لديه معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكنك تقديم معلومات داخلية عن هذه الشركة هل أنت أيضا ضحية لنفس الشركة أو الفرد تريد العدالة ملف تقرير التمزق، ومساعدة المستهلكين الآخرين لتعليم وعدم السماح لهم الابتعاد معها إصلاح سمعتك حصلت على التقارير المقدمة ضدك حل القضايا وإعادة بناء الثقة من خلال برنامجنا الدعوة الشركات. برنامج الدعوة للشركات: أفضل طريقة لإدارة وإصلاح سمعة عملك. إخفاء الشكاوى السلبية ليست سوى إسعافات أولية. المستهلكين يريدون أن نرى كيف الشركات تأخذ الرعاية من الأعمال التجارية. كل الأعمال ستحص على شكاوي. كيف أن هذه الشركات رعاية هذه الشكاوى هو ما يفصل بين الشركات الجيدة من الشركات السيئة. ماكرمان - (أوسا) سوبيتد: ثورسداي، فيبرواري 04، 2016 بوستيد: الخميس، فبراير 04، 2016 أخذت كريغ هاريس دورة الفوركس في عام 2010 دفع 1999.00 للوصول إلى العام كريغس والتدريب مكتبة الفيديو والمعلومات على شبكة الإنترنت التدريس. اسمي كوري والبريد الإلكتروني الشخصي هو البريد الإلكتروني المحمية. يمكن لأي شخص لا تتردد في الاتصال بي بشأن التداول أو خدمة كريغس. أنا سعيد أن أتكلم على الهاتف إذا كنت البريد الالكتروني لي أولا. لن أشارك أي تفاصيل أو معلومات من شأنها أن تنتهك كريغس الملكية أو الملكية الفكرية. أحترم كريغ وأنا ممتن لخدمته. (كريغ، إذا كنت يحدث لقراءة هذا أنا مدين لك البيرة في يوم من الأيام، يا صديقي، وأنا فقط انتقلت إلى التجارة بدوام كامل، وأنا لم أستطع فعلت ذلك دونك) لسهولة نقطة وسوف نقطية إيجابيات وسلبيات أدناه. سأبدأ مع الايجابيات لأنني أتداول حاليا مربحة وأنا لا أعتقد أنه كان من الممكن دون هذا بالطبع. تم تصميم - Course لإرشادك على كيفية الأسواق تتحرك بشكل طبيعي خلال يوم التداول وفعل ذلك بشكل جيد للغاية. - Comprehensive، ويغطي بالطبع جميع أساسيات اللازمة للممارسة من أجل أن تصبح تاجر ناجح - عرض المواد المقدمة بشكل جيد. محتوى كبير مع مفصلة، ​​بدف ضخمة التي يمكنك الاحتفاظ بجميع أيامك مرة واحدة انتهت صلاحية اشتراكك العام. - Craig هو ودي جدا، ولكن لا B. S. نوع من معلمه. انه يحافظ على مستوى جيد من الاحتراف ويأتي عبر حقيقية جدا وحريصة على مساعدة التجار الآخرين في أن تصبح ناجحة. أنا شخصيا أعتقد أن كريغ يوفر خدمته لأنه كان هناك ويعرف كيف محبطة يمكن أن يكون عندما كنت تريد أن تنجح في التداول وأنه يعلم أنه من المستحيل تقريبا لتصبح ناجحة دون إرشاد. وكان كريغ الموجهين والآن يحمل الشعلة. تم تصميم هذه الدورة ليعلمك كيف تتحرك الأسواق وكيفية استغلال الحركة. هذه ليست طريقة التداول مربع أسود أو خدمة إشارة. كنت يجري توت كيف يكون التاجر، وليس كيفية نسخ واحد. ومع ذلك، هناك عدة طرق للتجارة مربحة بمجرد فهم السوق. هذا بالطبع لن التجارة بالنسبة لك أو تجعلك مليونيرا خلال الليل. وأذكر أن كمحترف لأنني ممتن أنه ليس هذا النوع من بالطبع. هذا وسوف يعلمك كيفية التجارة. ثم عليك أن تذهب تطبيق نفسك والقيام بذلك. الذهاب إلى كلية الطب لمدة 7 سنوات لا يجعلك طبيب محنك، لكنه يستعد للدخول في الميدان مع فرصة القتال لتحقيق النجاح. أنا ريكومينت التفكير في كريغس بالطبع مثل درجة الزميلة. يستغرق وقتا طويلا وتحتاج إلى كسب ذلك. المعلومات هناك لتتمكن من وضع نفسك لتكون ناجحة. - Translating كريغس بالطبع ماتريال إلى عمل تجاري ناجح يأخذ 4 أشياء أن معظم الناس قليلا خارج الشكل مع الوقت-ديديكاتيون-الممارسة-بيرسيفيرانس. أنا قائمة هذا ككون لأن غالبية الناس لا تملك ما يكفي من هذه الصفات، وسوف ينظر إلى هذا على أنه يخدع. وهذا لا بأس به. لا حكم، مجرد حقيقة. - I حاليا تكيفت طريقة كريغس لتناسب السوق رانجيسكونديتيونس اليوم والتسامح بلدي المخاطر الشخصية، ومع ذلك، لم أكن قد تمكنت من جعل تلك التعديلات لم أكن اتخذت كريغس بالطبع. - هناك أشياء أود أن أوضح أكثر أو بشكل مختلف في كريغس بالطبع التي من شأنها أن تساعد بلدي منحنى التعلم الشخصية، ومع ذلك، وهذا هو مخروط ذاتي لأن كريغ الموجهين التجار في جميع أنحاء العالم، ويحتاج إلى تعميم تعليمه للجميع. الرد على هذا التقرير هل أنت مالك أو موظف أو موظف سابق لديه معلومات سلبية أو إيجابية عن الشركة أو الفرد، أو يمكنك تقديم معلومات داخلية عن هذه الشركة

No comments:

Post a Comment